Uncategorized

استعادة سيارة ودراجة نارية وسلاح وذهب ومبلغ مالي وضبط متهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظات صنعاء وإب وحجة وصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو القعدة 1443 هـ‍
استعادت الشرطة سيارة مسروقة ونحو 4 آلاف دولار أمريكي ونصف مليون ريال يمني وسلاح وذهب مسروق ودراجة نارية مسروقة، وإلقاء القبض على عدد من المتهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظات صنعاء وإب وحجة وصعدة.
بداية من أمانة العاصمة، حيث ذكر مركز شرطة 30 نوفمبر في مديرية بني الحارث، أنه استعاد سيارة مسروقة نوع “باص”، تابع للمواطن حسن هشام أحمد القدسي، مبينا أنه تم العثور على الباص المسروق في خط المطار.
إلى محافظة صنعاء، حيث ضبط مركز شرطة بيت بوس في مديرية سنحان، المدعو (ع. س. أ. ا)، بتهمة سرقة مبلغ وقدره 11 ألف و900 دولار أمريكي ومليون و750 ألف ريال يمني و800 ريال سعودي ومصوغات ذهبية وسلاح نوع “مسدس”، من منزل المواطن صالح فؤاد عبدالرحمن الهجري.
وذكر مركز الشرطة أنه استعاد مبلغ 3 آلاف و900 دولار من المبلغ المسروق وجزء من الذهب المسروق والمسدس المسروق، إلى جانب ضبط سيارة بحوزة المتهم الذي قام بشرائها بمبلغ 7 آلاف دولار من المبلغ المسروق.
وفي محافظة إب، استعاد مركز شرطة مفرق حبيش في مديرية المخادر، دراجة نارية مسروقة نوع “سانيا”، تابعة للمواطن محمد علي عبده الظبي، وألقى القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (ع. ع. م. ا) -18 عاما.
أما في محافظة حجة، فقد استعادت شرطة مديرية خيران المحرق، مبلغ 479 ألف ريال من مبلغ 500 ألف ريال يمني مسروق، تابع للمواطن إبراهيم محمد حيدر الحملي، وألقت القبض على المتهم بسرقته، المدعو (ز. م. أ. م. ا) -33 عاما.
وأخيرا من محافظة صعدة، حيث ضبط مركز شرطة 22 مايو في مدينة صعدة، المدعو (م. ح. ن. م. ا) -35 عاما-، بتهمة سرقة دراجة نارية نوع “زلزال”، تابعة للمواطن هايل عبدالله محمد زاهر.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى