أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة المحويت تختتم دورة إدارية وثقافية لمنتسبي الأمن والنظام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12  ذو القعدة 1443 هـ‍
اختتمت شرطة محافظة المحويت دورة أمنية توعوية في المجال الإداري والثقافي، لـ10 مشاركين من منتسبي إدارة الأمن والنظام.
وفي فعالية الختام، أشاد مدير عام شرطة المحافظة، العميد علي حسين دبيش، بالروح المعنوية والانضباط الذي يتمتع به خريجي الدورة، مؤكداً أن بناء العقيدة الأمنية السليمة لرجال الأمن تُعد من أهم المراحل لبناء المؤسسة الأمنية.
وأشار إلى أن مثل هذه الدورات تكتسب أهمية خاصة في الظروف التي تمر بها بلادنا، مُنوهاً بأن تحصين رجال الشرطة بالمعرفة السليمة واطلاعهم على حقيقة وحجم المؤامرة التي تستهدف بلادنا وأُمتنا وارتباطهم بالثقافة القرآنية، تجعلهم أكثر يقظة واستعدادا وقدرة على مواجهة المخططات الإجرامية التي ينفذها الأعداء لضرب الجبهة الداخلية والنيل من الأمن والاستقرار.
وأكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة، المقدم شهاب عامر، أهمية الدورات التوعوية والثقافية والإدارية، كونها تأتي ضمن الإعداد الثقافي لرجال الشرطة، وتهدف إلى ترسيخ الولاء لله والوطن، وتساهم في زيادة معرفة مُلتحقيها وإدراكهم بطبيعة واهداف المؤامرة والعدوان الذي تَشنهُ أمريكا وأدواتها على بلادنا.
من جانبهم، عبّر الخريجين عن شكرهم لقيادة شرطة المحافظة لاهتمامها بالتطوير والارتقاء بمنتسبي الشرطة، مؤكدين تطبيق كل ما تلقوه من علوم ومعارف خلال الدورة، في الواقع العملي.
وعقب ذلك، قام العميد علي حسين دبيش، بتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة.
حضر فعالية الاختتام، مساعد مدير عام شرطة المحافظة لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة، العقيد مجلي فخر الدين، ومدير إدارة التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة، الرائد فاروق الحسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى