أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مناقشة الخطة الأمنية للربع الأول من العام الجاري بشرطة محافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1443 هـ‍
ناقش اجتماع إمني عقد بإدارة أمن محافظة عمران ضم وكيل المحافظة محمد المتوكل ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للربع الأول من العام الجاري.
وتطرق الاجتماع بحضور مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد عوض الطبيب وعدد من القيادات الأمنية الى خطة اللجنة الأمنية الخاصة بإنهاء حالات الثأر والحد من النزاعات الخلافية من خلال وضع الحلول والمعالجات الأساسية التي تنتج عنها هذه الحالات من النزاعات المجتمعية.
وتم التأكيد على ضرورة قطع كل حالات الثأر واحالة جميع القضايا المتعلقة بالحقوق العامة والخاصة الى الجهات المختصة والقضاء وفقا لإحكام الشريعة والقانون وبما يضمن استتباب الامن والاستقرار وفرض السكينة العامة بين أوساط المجتمع.
وأشار الوكيل المتوكل والعميد الخضير الى أهمية تعزيز دور الأداء للجهاز الأمني في ضبط كل من تغول له نفسه المساس بأمن المجتمع وبما يسهم في ترسيخ عوامل الامن العام بين المواطنين.
وشددا على أهمية تنفيذ كل ما يرد عن السلطة القضائية باعتبار الأجهزة الأمنية من اهم أجهزة الضبط القضائي خاصة تنفيذ الاحكام وما يسند اليها من مهام امنية وفقا للقانون واولويات المهام المناطة بها كجهاز امني قوي وفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى