أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية يحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية خطابية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو القعدة  1443 هـ

برعاية وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، نظم اليوم مكتب الوكيل، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، القى العقيد الركن أحمد يحيى الشرفي نائب مدير المكتب كلمة قال فيها: “نحيي اليوم الذكرى السنوية العشرين للصرخة في وجه المستكبرين التي اطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه والتي هزت عروش الطغاة والمستكبرين ليصدح صداها ويتردد اليوم في أفواه العديد من أحرار العالم”.
وأضاف: إن “الشعار كان له الأثر الإيجابي في مرحلة هامة من حياة أمتنا الإسلامية حيث مثلت انطلاقه لموقف ضروري تحتاجه الأمة للخروج من ذلك الصمت المخزي الذي طال على الأمة الإسلامية من سنوات عديدة ما جعلها خانعة وخاضعة لأعدائها ومستسلمة لمخططاتها”.
مؤكداً ان صرخة البراءة من اعداء الله تمثل سلاح وموقف يتمسك به كل أحرار العالم المناهض للهيمنة الغربية والإسرائيلية، لأنه أسقط هيبة تلك الدول في الوحل.

من جانبه أكد العقيد ماجد الحملي مدير التدريب والتوجيه بالقطاع، ان أهم الأهداف التي يحملها شعار الصرخة انه يوجه بوصلة العداء صوب العدو الحقيقي لأمتنا أمريكا وإسرائيل.
وقال: “عندما أطلق الشهيد القائد هذا الشعار في 17 يناير 2002، محذرا أبناء بلده وأمته الإسلامية من خطر توجه أمريكا وإسرائيل في محاربه مباشرة لديننا بدت جليه عقب احداث سبتمبر وما تلها من تصريحات للرئيس جورج بوش الأبن بأن أعلنها صراحة انها حرب صليبية اتخذت من استهداف البرجين ذريعة لاحتلال البلدان تحت مبرر انها تحارب الإرهاب لحماية الأمن القومي الأمريكي”.
كما قدم العقيد الحملي شرحا مفصلا حول شعار الصرخة في وجه المستكبرين بين فيه ثلاث نقاط رئيسية تضمنت ” الأهداف والمنطلقات والنتائج”… موضحا ان الشعار فضح الديموقراطية الغربية والمنافقين الذين وقفوا في محاربته فأسقطهم الشعار وهم اليوم خارج اليمن ويردده كل أحرار اليمن في جميع المحافظات التي لم يدنسها الاحتلال.
مؤكدا ان من أهم نتائج الشعار هو ما نشاهده اليوم في بلدنا من البناء في مختلف المجالات والذي نواجه به اليوم القوى العسكرية المعتدية على بلادنا،
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قيادات المكتب وأمن وزارة الداخلية وعدد كبير من ضباط وأفراد مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، عرض فلاشات تلفزيونية من إعداد دائرة الثقافة الجهادية عبرت عن مراحل خضوع السلطة السابقة للنظام الأمريكي ودور الشهيد القائد وتحذيره للأمة خلال تلك المرحلة وكذا فلاشة بعنوان “الصرخة حول العالم” تضمنت مشاهد لعدد من أحرار العالم وهم يرددون شعار الصرخة في بلدانهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى