ضبط بضائع مهربةضبط جرائم الإضرار بالإقتصاد الوطني

محافظة صنعاء.. ضبط كمية بضائع متنوعة منتهية الصلاحية ومهربة


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1443 هـ

ضبطت قوات النجدة في محافظة صنعاء، في سلسلة عمليات منفصلة، كمية من البضائع منتهية الصلاحية ومهربة.
وذكرت قوات النجدة في مديرية صعفان، أنها ضبطت 400 كرتون وألفين و102 كيس “بفك” منتهي الصلاحية، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (م. م. ج)، فيما ضبطت 400 كيس تحتوي على مواد “خام” علي التركيز تستخدم في صناعة البلاستيك، وكانت مهربة على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ا. ع. م).
وفي المديرية ذاتها، ضبطت قوات النجدة، 17 برميل زيوت محركات تالفة ومهربة، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ن. ح. ا. ع)، بالإضافة إلى ضبط 42 كرتون تفاح خارجي و24 كرتون زنجبيل تالفة، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ا. ق. م. ا)، و7 كراتين خميرة منتهية الصلاحية على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ع. ا. ح. ا).
إلى مديرية بلاد الروس، حيث ضبطت قوات النجدة، 68 سلة أسماك تالفة، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ص. ع. ع. ع).
أما في مديرية الحيمة الخارجية، فقد ضبطت قوات النجدة علاجات دواجن عدد 40 باكت منتهية الصلاحية و35 باكت مقارب للانتهاء، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ع. ن. م. ا)، فيما ضُبط 270 كيس بقوليات مهربة على متن شاحنة “دينّا”، وكمية من أسلاك الكهرباء مهربة على متن سيارة يقودها المدعو (م. ع. ع. ح. ع).
وأُحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى