أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

إدارة الإمداد والتموين تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجة المستكبرين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1443 هـ
أحيت الإدارة العام للإمداد والتموين بوزارة الداخلية اليوم الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية أوضح العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه في الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية، أهمية الشعار في إعلان البراءة من أعداء الله ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة، لما للشعار من دلالات إيمانية، تحدد البوصلة لعدو الأمة الحقيقي أمريكا وإسرائيل.. موضحا أن أمريكا كشفت القناع عن طبيعة وحقيقة الأنظمة الواقعة تحت الهيمنة والتبعية لها والمهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني والتي فرطت بدينها وقيمها وكرامتها..
وأكد أهمية المناسبة وما كانت عليه الأمة الإسلامية ما قبل العام 2002 وكيف كانت مستهدفه من قبل اليهود والنصارى بشكل واضح ومباشر، بينما لم يكن هناك أي تحرك من قبل المسلمين..
وقال: إن “هذا مؤشرا خطيرا ان يتحرك اليهود لضرب الأمة الإسلامية وستكون الضربة قاضية ومؤلمة، لان زعماء العرب والمسلمين في حالة خضوع وخنوع لأمريكا وإسرائيل ويقولون ما يريدون ويحركون جيوشهم حيثما يريدون كما حدث في العراق حين وجهة امريكا الجيش العراقي لقتال ومواجهة الثورة الإسلامية في إيران خدمةً لليهود وفي المقابل لم يسلم صدام والعراق من ضربات أمريكا وإسرائيل رغم ما قدمه لهم وهذا ما تحدث عنه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في ذلك الوقت”.
وأضاف: ان “الهدف من شعار الصرخة وفق ما أوضح ذلك الشهيد القائد ان من يحمل السخط على أمريكا لا تستطيع أمريكا ان تخدعه لان الامريكيين يخافون من السخط عليهم، لذلك عندما يحاربوننا لا يظهرون في الصورة، لكنهم يظهرون في صورة منظمات التي يدعون انها راعية للأمومة والطفولة وغيرها من المسميات”.
 وقدم العميد الهادي خلال كلمته شرحا مفصلا عن مفردات شعار الصرخة في وجه المستكبرين… داعياً وزارة الداخلية وخاصة إدارة عام الإمداد والتموين إلى استخدام سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وبضائع الدول المطبعة مع العدو الصهيوني…. وفي ختام كلمته شكر الهادي إدارة عام الإمداد والتموين على اهتمامها واحياؤها لهذه المناسبة الهامة.
من جانبه القى العميد أسامة مفضل مدير عام الإمداد والتموين كلمة أكد فيها أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجة المستكبرين لاننا في زمان بلغ الظلم فينا ذروته واصبح الشيطان وأولياء الشيطان يسعون للسيطرة على عقول ووعي الناس حتى ردوا الناس كفارا..
 وتطرق إلى مراحل إطلاق الشهيد القائد للصرخة في وجه الإمبريالية العالمية .. مؤكداً أن أمريكا واسرائيل جعلتا كبرياء المسلمين على المحك من خلال بحثها عن مبرر لضرب الإسلام وتدمير المسلمين بمحاربة الإرهاب.
وقال ان “احياء هذه المناسبة العظيمة والتي هي الصرخة في وجه المتسكبرين لانها أتت في زمان اطبق الصمت على العالم بأسرة”.
وأضاف: “لقد اتت هذه الصرخة في إطار مشروع حضاري ديني يعمل على النهوض بحال الأمة من الذل والخزي والضياع والتيه التي اصبحت فيها”.
حضر الفعالية عدد من ضباط وصف و أفراد الإدارة العامة للأمداد والتموين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى