أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

محافظ البيضاء يزور المرابطين في النقاط الأمنية وروضة الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

زار محافظ البيضاء عبدالله ادريس اليوم المرابطين في عدد من المواقع والنقاط الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث تفقد المحافظ إدريس ومعه وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي وعبدربه العامري ومدير الأمن العميد عبدالله العربجي وقائد قوات فرع النجدة العقيد محمد الخالد ورئيس عمليات فرع قوات الأمن المركزي المقدم محمد الذاهبي، أحوال منتسبي إدارة الأمن وقوات النجدة وفرع الأمن المركزي والمرور والأحوال المدنية، والنقاط الأمنية في عزة والمجمع والدائري بمدينة البيضاء .

وتبادل الزائرون مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الفطر المبارك.

وأشار المحافظ ادريس، إلى أهمية زيارة منتسبي الأجهزة الأمنية والمرابطين من أبطال الجيش، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي حققها رجال الأمن خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الواحدت العسكرية والأمنية وضبط عناصر اجرامية وخلايا تابعة للعدوان واحباط محاولات التهريب .

إلى ذلك زار محافظ البيضاء ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة البيضاء وقرأوا الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة، مشيرين إلى أن ما يعيشه الوطن اليوم من عزة وحرية بفضل دماء الشهداء ما يتطلب رعاية أسرهم والاهتمام بها.

رافقه خلال الزيارة مديرو مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، والإعلام عبدالعزيز الملجمي وفرع هيئة الزكاة حيدر الغريب، والشؤون القانونية حسين الحسني ، والنقل هلال الريامي والمرور حسن العقيد، حسن البخيتي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى