أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. فعاليات أمنية وقضائية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

نظم منتسبو شرطة مديريات منطقة عاهم الأمنية، ومحكمة مستبأ الابتدائية، ونيابة كشر فعالية ثقافية إحياء بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد القاضي أن مناسبة المولد النبوي الشريف، تعد محطة يتعرف الإنسان من خلالها على الخصال الحميدة والأخلاق العظيمة للرسول الكريم التي يجب أن تترسخ في نفوس المسلمين.. معتبراً المولد النبوي محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء به قولا وعملا.

وحث الوكيل القاضي على التحشيد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للمناسبة التي سيقيمها أبناء المحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول بساحة الرسول الأعظم في مديرية عبس.

وفي الفعالية بحضور رئيس نيابة مديرية كشر الابتدائية القاضي عبدالقادر المقبولين، ومدير مديرية وشحة عبدالقدوس الخاشب، ومدير عام مديرية علي الكاشر، استعرض مدير أمن منطقة عاهم العقيد حسين هادي محطات من حياة الرسول الأكرم وتضحياته وجهاده في سبيل الله لنشر الدين الإسلامي.. لافتاً إلى أن إحياء اليمنيين للمولد النبوي الشريف بهذا الزخم الكبير يؤكد مدى ارتباطهم بنبيهم وبالهوية الإيمانية.

وأكد أن رجال أمن منطقة مديريات عاهم على أتم الاستعداد والجهوزية لتأمين ضيوف رسول الله في الفعالية المركزية في يوم الثاني عشر من ربيع الثاني.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير أمن مديرية وشحة المقدم محمد أبو عساج، ومدير أمن مديرية قارة الرائد علي البكيلي ومدير مديرية بكيل المير المقدم زين العابدين العامري، ونوابهم ومدراء الأقسام وضباط وعاملي شرطة مديريات عاهم مشاركات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى