أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدرسة الآفاق بمديرية بني الحارث تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت مدرسة الآفاق بمنطقة جدر بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير عام مباحث الأموال العامة العميد فايز الزبير، ومساعد المدير وعدد من ضباط الإدارة العامة وضباط قطاع الأمن والشرطة.. ألقى مشرف مربع الشهيد طه المداني عبد الناصر الضبيبي كلمة أكد فيها ضرورة الاقتداء بقيم وأخلاق الرسول الأعظم واستلهام الدروس والعِبر من حياته وسيرته العطرة، والسير على نهجه القويم؛ كونه القدوة الحسنة والمعلم الأول للبشرية.

والقيت في الفعالية عدد من الكلمان عبرت عن أهمية بالمولد النبوي الشريف، الذي أنعم به الله على عباده، والذي بعثه الله رحمة للعالمين، ورفع الله ذكره، وجعله سبباً لإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشارت الكلمات إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف من أعظم المناسبات الدينية التي تجسد عمق الارتباط بالرسول الأعظم وحبه ومكانته في نفوس اليمنيين.

ودعت الكلمات إلى أهمية التفاعل والخروج الجماهيري الكبير لإحياء مناسبة المولد النبوي والاستجابة لدعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في الخروج المشرف والكبير لإحياء المناسبة النبوية.

تخلل الفعالية عددا من الفقرات والقصائد الشعرية والأناشيد المحمدية التي عبرت عن عظمة هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى