أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

إقامة ورشة عمل تدريبية لعلاقات مناطق أمن أمانة العاصمة صنعاء


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27  شوال 1443 هـ
عقدت اليوم بإدارة أمن العاصمة صنعاء ورشة عمل تدريبية لمندوبي علاقات المناطق الأمنية التابعة لإدارة التوجيه والعلاقات بأمن الأمانة بحضور مدير أمن الأمانة اللواء الركن معمر صالح هراش.

وخلال الورشة التي جرى فيها التدريب على مهارات تطوير الأداء بما يخص مهام ومسؤوليات مندوبي العلاقات، القى اللواء هراش محاضرة توجيهية حث فيها على ضرورة تكامل العمل الأمني ورفع الوعي وتعزيز علاقة الأجهزة الأمنية مع المجتمع.

كما حث اللواء هراش على العمل بروح الفريق الواحد، ومتابعة بناء وتفعيل دور الأقسام الإدارية والميدانية لأمن المناطق بما فيها مندوبي العلاقات لممارسة مهامهم وأدوارهم في توعية المجتمع بالدور الإيجابي لأفراد الأمن والشرطة.

وشدد هراش على تبني عنصر الابداع والتفاني في العمل وتحقيق الإنجازات، معتبراً أن نجاح العمل يأتي في إطار المسؤولية الجماعية لكافة منتسبي أجهزة الأمن بالعاصمة.

ووجه بتنفيذ المقترحات والمعالجات الضرورية التي تتضمنها التقارير والمعلومات الميدانية وكذلك المقترحات والتوصيات الواردة من القيادة.

بدوره تحدث مدير التوجيه والعلاقات بأمن الأمانة العقيد هاني مرغم عن آلية العمل الخاصة بمندوبي العلاقات في المناطق الأمنية لأمن الأمانة، مؤكداً في سياق حديثه، على ضرورة العمل الميداني والإداري وفق المهام والاختصاصات المحددة، والمتمثلة في الجانب الإنساني والاجتماعي والإعلامي حتى يكونوا أكثر إنجازا وفاعلية، وأسرع مواكبة لما تتطلبه المرحلة.
كما نوه بالدور الأساسي والمهم لإقامة هذه الورش واللقاءات التوجيهية ضمن الخطط التنفيذية لعملية البناء والتطوير، مؤكدا ضرورة استمرارها حتى يصل أداء العلاقات إلى المستوى المطلوب.
حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام العقيد محمد مهاوش، ونائب مدير عمليات أمن الأمانة الرائد حمزة المؤيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى