أخبار الأنشطة و الفعاليات

مجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1441هـ
6 نوفمبر 2019م

احتفل مجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة -اليوم – بذكرى المولد النبوي الشريف .
وفي الحفل الذي حضره وكيلا أمانة العاصمة ، الأستاذ عايض الشميري ، و الدكتور عبدالله محرم ، والدكتور علي محمد المطاع عضو إكاديمية الشرطة ، ألقى النقيب صدام حسين كلمة بالنيابة عن مدير مجمع الإصدار الآلي العميد إسماعيل محمد إسماعيل ، كلمة هنأ فيها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي المشير مهدي المشاط ، وإلى الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة بالانتصارات التي حققها رجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبية و .
كما أكد على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، كرسالة قوية لأعداء الله وأعداء الإسلام، وكل من يرى أن الاحتفالات بالمولد النبوي بدعة .

الى ذلك القى الدكتور صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف والارشاد كلمة أشار فيها إلى أن مظاهر الإحتفالات والفرح والسرور التي تعم كافة أرجاء ومديريات أمانة العاصمة بهذه المناسبة أسهمت بشكل كبير في توحيد الصفوف وجمع الكلمة والتفاف المجتمع حول حب الرسول الأعظم والارتباط به .
وحث جميع أبناء المديرية إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية بميداني السبعين في الـ في الـ 12 من ربيع الأول.

تخلل الحفل قصيدة شعرية وأنشودة جسدتا عظمة النبي الكريم في نفوس اليمنيين و مدى أرتباط أبناء اليمن بالنبي الكريم صل الله عليه و آله وسلم م نصرتهم لرسالته العظيمة التي أخرجت العالمين من الظلمات إلى النور و الحق المبين.

حضر الإحتفال عدد من قيادات وضباط و أفراد مجمع الإصدار وجمع غفير من المواطنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى