أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمتابعات

وزارة الداخلية تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار ” سلاح وموقف”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1443 هـ‍
نظمت وزارة الداخلية اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” سلاح وموقف”. 

وخلال الفعالية أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى الى أن شعار الصرخة براءة من أعداء لله والأمة ومواجهة الطغاة والمستكبرين واستنهاض عزيمة الأمة لاستعادة مكانتها وعزتها ومواجهة الصهيونية العالمية وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

واكد اللواء المرتضى ان الصرخة سلاح أثبت فاعليته وما شن تحالف العدوان لحرب شنعاء على الشعب اليمني، إلا لما سببته الصرخة من إرباك للأعداء ورعب وخوف في نفوسهم.

 

ولفت إلى دعوة الشهيد القائد لرفع شعار الصرخة في العام ٢٠٠٢م والذي أصبح اليوم سلاحا في وجه المستكبرين.. مشيرا إلى كل المؤامرات وخطط أمريكا البائسة لإسكات هذه الصرخة وهذا الشعار.
وفي الفعالية التي حضرها المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ونائب رئيس أكاديمية الشرطة نديم الترزي…  أشار مدير عام المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس أهمية إحياء المناسبة التي تمثل امتدادا للمشروع القرآني التنويري النهضوي الذي يشتمل على رؤية قرآنية تعتمد على القرآن كمصدر للهداية والنور خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، وفي ظل الهجمة الأمريكية على الأمة العربية والإسلامية والاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني. 

ولفت البنوس إلى ان إحياء الشعار  يهدف إلى إخراج الامة من هذه المرحلة التي تعاني منها جراء استهدافها من قبل أعدائها والهيمنة التي تحاول أمريكا فرضها على عقول الامة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من رؤساء المصالح والإدارات الأمنية والعامة التابعة لوزارة الداخلية، قصيدة شعرية للشاعر حمزة المغربي، وابريت انشادي لفرقة أنصار الله نالتا استحسان الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى