أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات الداخلية تتفقد رجال الأمن في ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء اللواء علي سالم الصيفي، ومعه العميد خالد المداني مدير العلاقات الخارجية والإنتربول الدولي والعميد اكرم عامر مدير مكافحة المخدرات، والعقيد فهد المدومي مدير مستشفى الشرطة النموذجي، منتسبي الوحدات الأمنية بمحافظة ريمة .

وكان في استقبال في المحافظة وشارك في الزيارات العيدية التفقدية،  أمين عام المجلس المحلي حسن العمري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد مجاهد الحباري  وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الشني وعدد من ضباط الأمن وقادات الوحدات الأمنية.

وفي الزيارة هنأ اللواء الصيفي رجال الأمن المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد اللواء الصيفي أهمية التحلي بالمزيد من اليقظة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك وبذل كل الجهود في تنفيذ المهام المسندة إليهم والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وأشاد اللواء الصيفي بمستوى التزام المرابطين من منتسبي الأمن في مختلف وحداتهم ومعسكراتهم الأمنية بمحافظة ريمة خلال أيام العيد مشيراً إلى أن هذه الحالة من اليقظة تنبئ عن الاهتمام الكبير من قبل المعنيين للعمل على تثبيت الأمن والاستقرار

بدوره ثمن مدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري جهود وزارة الداخلية في تفقد أحوال رجال الأمن في إجازة عيد الفطر المبارك وتعزيز معنوياتهم لرفع اليقظة والحس الأمني

من جانبه أشار قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الشني إلى أن قوات الأمن تبادل القيادة السياسية العيد وتؤكد جهوزيتها إلى خوض أي توجيهات مهما كانت التحديات وان محافظة ريمة كانت وستظل هي الحصن الحصين الذي ستتحطم أمامه كبرياء وجبروت المتغطرسين.

وأكد الحاضرون جهوزيتهم واستعدادهم في توفير الأجواء الآمنة للمواطنين خلال إجازة العيد والالتزام بالخطة الأمنية بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى