أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بتعز تتفقد المرابطين في عددا من النقاط الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

تفقد أركان حرب قوات النجدة بمحافظة تعز العقيد حسن صالح العمري ومعه مساعد القائد المقدم بلال محمد الحيسة، المرابطين من منتسبي النجدة في عددا من النقاط المنتشرة في المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة هنأهم بعيد الفطر، ونقل لهم تحايا وتهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وأشاد العقيد العمري بالمعنويات واليقظة العالية التي يتحلى بها المرابطون في النقاط الأمنية.. مؤكدا حرص قيادة قوات النجدة على تفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم إجازة عيد الفطر المبارك.

وحث العقيد العمري المرابطين على المزيد من اليقظة والجهوزية العالية لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. وشدد على أهمية الإحسان إلى المواطنين وتقديم صورة مشرفة لرجل الأمن.

من جانبهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم إجازة عيد الفطر.. مجددين العهد والولاء لله ولقائد الثورة، والقيادة السياسية بالثبات والصمود والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي ختام الزيارة التي رافقهما فيها رئيس العمليات الرائد عماد باكر، ومدير الرقابة والتفتيش المقدم يحي الجنيد، ومدير القوي البشرية المقدم معتصم المهاجري، وقائد الحزام الأمني الرئد رامي البحر، وعدد من ضباط قوات النجدة، قدموا الهدايا العيدية للمرابطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى