أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة شبوة تحيي ذكرى يوم القدس العالمي

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1443 هـ‍

برعاية اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة والعميد عبدالله صلاح المحضار مدير أمن المحافظة   أقامت إدارة عام شرطة محافظة شبوة اليوم أمسية بمناسبة يوم القدس العالمي.
وفي الأمسية التي أقيمت بالعاصمة صنعاء بحضور الشيخ حسين دحنان عضو مجلس الشورى مستشار محافظة شبوة.. أكد نائب مدير عام شرطة محافظة شبوة العقيد يحيى سالم الشريف أن إحياء يوم القدس العالمي يعكس ارتباط وثيق بين الشعب اليمني وقضيته المحورية قضية القدس.
 موجها باسم كل أبناء اليمن السلام والتحية والإكرام لكل المجاهدين المرابطين على عتبات المسجد الأقصى المبارك، والشعب الفلسطيني المظلوم، والى كل الأحرار والشرفاء من أبناء أمتنا الإسلامية، وشعوبنا العزيزة الوفية الذين يخرجون في يوم القدس العالمي، نصرة للإسلام، نصرة للحق، نصرة للقدس والمقدسات ونصرة للمظلومين والمضطهدين في شعب فلسطين، ووقوفاً في وجه اليهود المعتدين وأذنابهم المطبعين المتصهينين.

كما ألقيت في الأمسية عدد من الكلمات من قبل المقدم عبدالرحمن دحابه مدير عام التدريب والتوجيه بإدارة شرطة شبوة والمقدم خالد الجنيد مدير الرقابة والتفتيش بإدارة شرطة المحافظة والمقدم عبدالكريم المقبول مدير التموين بإدارة شرطة محافظة شبوة. أشارت جميعها الى اليمنيين يحيون هذه الذكرى المهمة، وهم في طليعة الشعوب المناصرة والمدافعة عن قضية أمتنا القضية المركزية، قضية الأقصى وفلسطين. مؤكدين أهمية إحياء الروح الجهادية في أوساط الأمة للنهوض والتحرك الواعي للقيام بمسؤولياتها تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

كما أكدت الكلمات ثبات الشعب اليمني على موقفه المشرف الداعم للشعب الفلسطيني ونصرة القضية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني حتى استعادة فلسطين الحبيبة والقدس الشريف.

تخللت الفعالية عدد من القصائد الشعرية التي جسدت إصرار وعزيمة أبناء الشعب اليمني على مواصلة الجهاد لاستعادة القدس ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
حضر الفعالية المقدم فيصل البريهي مدير مكتب مدير عام شرطة محافظة شبوة، والمقدم فريد الشريف مدير الشؤون المالية بشرطة المحافظة، ونائبه الرائد محمد شرف وعدد من قيادات شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى