أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تشكيل لجان ميدانية لترتيب الوضع المروري خلال إحياء فعالية يوم القدس وعيد الفطر المبارك في الأمانة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رمضان 1443 هـ‍

عُقد اجتماعا لشرطة المرور برئاسة العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، وبحضور نوابه ومساعديه، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، وعدد من الضباط، ومدراء المناطق المرورية بأمانة العاصمة، لمناقشة خطة تنظيم الحركة المرورية خلال إحياء فعالية يوم القدس العالمي، وعيد الفطر المبارك، وأهم الحلول المرورية في شوارع وتقاطعات العاصمة صنعاء.

وفي الاجتماع شدد مدير عام شرطة المرور على أهمية رفع الجاهزية والانضباطية والبدء بتنفيذ خطة تنظيم حركة المرور خلال إحياء فعالية يوم القدس العالمي، وتنظيم مواقف السيارات وحركة المشاة للمشاركين في الفعالية بما يسهم في انتظام حركة المركبات وتجنب الاختناقات المرورية والحد من الحوادث.

كما وجه بالتنسيق مع الجهات الأمنية بأمانة العاصمة لرفع السيارات والقواطر والمقطورات المتوقفة في ساحة الفعالية، شاكرا في ذات الوقت ضباط وصف الضباط والأفراد للجهود التي يبذلونها، مشيداً بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي شرطة المرور، والتي تجلت في النجاحات المرورية التي تتحقق كل يوم.

وأكد ضرورة العمل على تجويد العمل المروري وتلافي السلبيات، والظهور بالمظهر اللائق والهندام والقيافة العسكرية، وأهمية توطيد علاقة رجال شرطة المرور بالمواطنين عبر تقديم الخدمات لهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية، والتحلي بالصدق والأمانة التي هي من أهم صفات رجل المرور.

من جانبه تطرق العقيد أحمد القحوم الى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع وما تقتضيه المرحلة من انضباط وتحمل للمسئولية والعمل من أجل تحقيق الأهداف والغايات المنشودة، مشيراً إلى أهمية التعامل الراقي بإحسان مع المواطنين، مثمنا اهتمام وحرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور للارتقاء بالعمل المروري الميداني في أمانة العاصمة، مؤكداً أن متابعتهم وتوجيهاتهم ودعمهم المستمر لشرطة مرور الأمانة تسهم في تحقيق الإنجازات على الميدان.

كما أكد أن شرطة المرور تعمل وستواصل بكل عزيمة وجهد لأداء مهامها في الواقع الميداني بالشكل الذي يبرز الصورة النموذجية والمشرفة لوزارة الداخلية.

وأقر الاجتماع تقسيم الأمانة إلى قطاعات وفق هيكلية منظمة تبدأ من قائد القطاع وصولاً إلى الأفراد وفق آلية لتنفيذ المهام المنوطة وتعزز جوانب التنسيق بين الجميع وسير العمل بكل سهولة وانتظام ينعكس أثرها في الميدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى