متابعات

قيادة قوات الأمن المركزي بالأمانة تناقش الوضع الأمني وسير أداء الكتائب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1443 هـ‍
ناقش اجتماع لقيادة قوات الامن المركزي بأمانة العاصمة، برئاسة العقيد محمد احمد الحامس قائد الامن المركزي بالأمانة الوضع الأمني وسير أداء كتائب  ووحدات وادارات الامن المركزي ورفع كفاءة الكوادر من اجل تلاشي السلبيات التي يواجهوها اثناء أداء مهامهم .
وتطرق الاجتماع الذي ضم العقيد حسين المهدي رئيس اركان الامن المركزي أمانة العاصمة والعقيد عبدالفتاح صبر رئيس العمليات إلى مستوى أداء الأمن المركزي في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وضبط الجريمة وحماية الممتلكات العامة والخاصة خلال شهر رمضان وآلية سير العمل في النقاط الأمنية .
واكد العقيد الحامس حرص قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة على الرقي بمستوى التأهيل والتدريب لقوات الأمن المركزي لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية وكذا متابعة حقوق منتسبي القوة وتلمس همومهم والدفاع عنهم ولكنها في نفس الوقت لن تتوانى عن معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته .
كما حث العقيد الحامس ان يحرص الجميع على إقامة البرنامج اليومي لرجال والاستماع والاستفادة من المحاضرات التي يقدمها السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله وأداء واجبهم الديني والوطني  بتفاني وإخلاص وان يستشعروا مسؤوليتهم امام الله سبحانه وتعالى خصوصا في هذا الشهر الكريم .
من جهته العقيد المهدي نوه بالجهود المبذولة من قبل الجميع في تحسين الأداء الأمني وحيا صمود وتفاعل ويقظة رجال الأمن في ظل المرحلة الراهنة.
العقيد صبر شدد على أهمية تعزيز التعاون بين الكتائب والإدارات مؤكداً ضرورة تطوير أنظمة التعامل بين القادة.
الحاضرون من جهتهم أكدوا على الثبات والجهوزية العالية والصمود والاستبسال في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن والتصدي  للعملاء والخونة والمأجورين الذين يسعون إلى اخضاع الشعب اليمني والنيل من كرامته وعزته .
وفي الختام استمع العقيد الحامس الى متطلبات الحاضرين واحتياجاتهم وماهي الصعوبات والعراقيل التي يواجهوها اثناء تأديتهم لمهامهم ووجه الجهات المختصة بالعمل على توفير تلك المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات في اطار الإمكانيات المتاحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى