أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أسرة الشهيد الرئيس صالح الصماد تكرم وزير الداخلية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1443 هـ‍

كرمت أسرة الشهيد الرئيس صالح علي الصماد، وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بدرع الوفاء تقديرا لدور وزارة الداخلية في ضبط المتورطين في جريمة اغتيال الرئيس الصماد.

وخلال التكريم بحضور وزير التعليم العالي حسين حازب، عبر وزير الداخلية عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أن ضبط المتورطين في جريمة اغتيال الرئيس الصماد وتقديمهم للعدالة وأيضا متابعة بقية المتورطين، هو واجب ديني ووطني.

وأشار إلى حرص وزارة الداخلية ورجال الشرطة في مختلف الوحدات الأمنية بالتعاون مع بقية الأجهزة الأمنية، على تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة في العاصمة والمحافظات الحرة.

من جانبه أكد نجل الشهيد الرئيس الصماد، فضل صالح علي الصماد أن تكريم وزير الداخلية يعد جزءا بسيطا مما تستحقه قيادة وزارة الداخلية نظير جهودها ودورها الكبير في ضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة.

داعيا الى بذل المزيد من الجهود لضبط بقية المتورطين في جريمة اغتيال الرئيس صالح الصماد.

عقب ذلك قام وزير الداخلية بزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، كما قام الوزير بزيارة معرض الشهيد الصماد وأكد خلال الزيارة أهمية استلهام الدروس الجهادية التي أنطلق من خلالها الشهيد الرئيس صالح علي الصماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى