أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قطاع الموارد بوزارة الداخلية تزور ضريح وروضة الصماد ومعارض شهداء الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

زار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومعه الوكيل المساعد للتجهيزات بقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء محمد مارش والوكيل المساعد للشؤون المالية العميد علي شرف المنصور، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

وخلال الزيارة وضع اللواء الصيفي والمرافقون له إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.. مشيدين بتضحيات وأدوار الرئيس الشهيد الصماد في ميادين الجهاد وبناء الدولة ،مؤكدين بأن الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

إلى ذلك زار الوكيل الصيفي ومرافقوه معرض صور شهداء وزارة الداخلية في ميدان السبعين.

وفي الزيارة أشاد اللواء الصيفي بدور الشهداء وتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الدين وكرامة وسيادة الوطن.
منوهاً بالمكانة العالية التي حضي بها الشهداء وبما أثمرت تضحياتهم من عزة وكرامة للشعب اليمني.

تلى ذلك زيارة إلى روضة الشهداء بشارع الخمسين في العاصمة صنعاء حيث قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تربة الوطن الغالي.

شارك في الزيارات مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ومدير عام المشاريع بالوزارة العميد محمد عبدالله شباب، مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، ومدير مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور فهد المدومي، ومدير مكتب وكيل قطاع الموارد العقيد يحيى فايع ومدير العلاقات والإعلام بالقطاع ناصر العنسي وعدد من ضباط وأفراد الإدارات التابعة لقطاع الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى