أخبار الأنشطة و الفعاليات

فريق طبي من وزارة الداخلية يزور نزلاء إصلاحية ريمة ويطلع على سلامتهم

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

قام فريق طبي تابع لوزارة الداخلية بزيارة تفقدية الى الإصلاحية المركزية بمحافظة ريمة.

واطلع الفريق الزائر برئاسة، رئيس الطب الوقائي بوزارة الداخلية المقدم أكرم عبد الرحمن المداني على احتياجات نزلاء الإصلاحية المركزية بريمة مقدماً لهم عدد من التحذيرات والنصائح الطبية.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري اجرى الفريق الطبي فحوصات ميدانية لنزلاء الإصلاحية للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم داخل الإصلاحية.

وأشار الوفد الزائر عن أهمية هذه الحملة الطبية التي تستهدف مختلف الاصلاحيات في مختلف محافظات الجمهورية قبل شهر رمضان المبارك مجددين دعوتهم للنزلاء بالالتزام بنظافة الإصلاحية حفاظاً على صحتهم.

وعقب التقاء الفريق الطبي بالنزلاء قام الفريق الطبي بتوزيع منشورات تثقيفية وقائية لنزلاء الإصلاحية مؤكدين على ان هذه الحملة الطبية تأتي في إطار الوقاية والاطمئنان على سلامة النزلاء هي واجب انساني وديني خصوصاً في ظل الوضع الراهن جراء الحصار والعدوان.

وشدد مدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري على أهمية استمرار مثل هذه الحملات بين الحينة والأخرى للحفاظ على صحة وسلامة النزلاء.

بدورة أكد مدير عام مكتب الصحة في المحافظة الدكتور طلال الجبري على توفير الأدوات الطبية ومعدات النظافة الشخصية والعامة لنزلاء الإصلاحية كأقل واجب يقدم لهم في ظل المرحلة الراهنة.

وعبر مدير عام الإصلاحية العقيد منصور مشهور عن شكره للفريق الطبي الزائر على هذه اللفتة الكريمة من معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي واهتمامه بالنزلاء في مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى