أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات تحتفي بالذكرى السابعة لليوم الوطني للصمود

 

 

 

#وزارة_الداخلية

#الإعلام_الأمني_اليمني

20 شعبان 1443 هـ‍

 

نظمت الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء، فعالية احتفالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

 

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة حامد القرم وعدد من قيادات القطاع وإدارة أمن المنافذ والمطارات، أشار مدير عام إدارة أمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد المحاقري، إلى أن مرور سبعة أعوام من صمود أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان الأمريكي السعودي، أذهل العالم أجمع.

 

 

وأوضح المحاقري أن الشعب اليمني انتصر بصموده الاسطوري العظيم أمام أشرس عدوان وأعتى تحالف شمل عددا من جيوش وقوى الظلم الاستكبار العالمي ومن صار في فلكهم من الخونة والعملاء .. وقال” إن العزة والكرامة والقيادة الحكيمة هي سر الصمود الاسطوري، الذي يعود الفضل لله عز وجل”.

 

وأضاف العميد الركن محمد المحاقري “إن العدوان تعمد أن يكون بشكل وحشي بهدف ضرب نفسيات الناس، لكن الله منح أبناء الشعب اليمني الصبر والعزيمة والقوة والإرادة، فنحن اليوم على مشارف العام الثامن أقوى مما مضى، بالعدد والعتاد “.

 

 

وأردف قائلاً: “اليوم عندنا كشعب يمني قدرات عسكرية نوعية ومتطورة وباتت الصناعات العسكرية تنتج مختلف انواع الأسلحة رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان والحصار”.

 

من جانبه أشار العقيد ماجد الحملي مدير التدريب والتوجيه بقطاع الامن والشرطة في كلمة الضيوف إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود يأتي تأكيدا على مواصلة الصمود في وجه العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن وتطهيره من دنس الغزاة.

 

 

وأشاد بصمود الشعب اليمني العظيم وبدور رجال الأمن في مختلف مواقع المسؤولية لتأمين وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

 

وتطرق إلى أهداف ومحاولات قوى العدوان في استهداف الجبهة الأمنية ومساعيها خلخلة المجتمع، لكنها باءت بالفشل أمام الوعي المجتمعي والمشروع القرآني والقيادة الحكيمة.. لافتاً إلى أن نفسيات العدو اليوم مهزومة بعد أن راهنوا على هزيمة الشعب اليمني.

 

 

وأكد أن صمود الشعب اليمني هو ثمرة من ثمار الشهيد القائد رضوان الله عليه وحكمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي أحيا فينا هويتنا الإيمانية اليمانية بدروسه فربى أمة تعشق الجهاد والاستشهاد.. مضيفاً فهنيئا لشعبنا العزيز وللجيش واللجان الشعبية وكل أحرار اليمن الصمود الاسطوري والانتصارات والملاحم البطولية هنا وهناك وما نصر الله منا ببعيد والقادم أعظم ومن صمود إلى صمود ونصر إلى نصر.

 

وجدد الحملي تأكيده المضي بعزيمة لا تلين في العام الثامن للصمود في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من قيادات وضباط وأفراد مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة وإدارة أمن المنافذ والمطارات، أستمع الحضور للمحاضرة الأسبوعية للسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – بعنوان ” معرفة الله عظمة الله الدرس السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى