أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة تكرم ضباط وأفراد عدد من النقاط الأمنية لجهودهم بمكافحة المخدرات

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شعبان 1443 هـ

كرمت قوات النجدة بأمانة العاصمة، ضباط وأفراد عدد من النقاط الأمنية في الحزام الأمني للأمانة، تقديرا لجهودهم في مكافحة المخدرات وضبطهم كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وسلم أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، شهادات التكريم ومبالغ مالية للمكرمين في نقطة دار الحيد بمديرية سنحان، ونقطتي الجمارك والشهيد بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وفي التكريم بحضور مساعد قائد قوات النجدة العقيد حسن مكيبر، وقائد الكتائب العقيد يحيي العبدي، ورئيس عمليات قوات النجدة بالأمانة العقيد ناجي القحم.. أكد العقيد الحوري أن التكريم هو جزء بسيط مما يستحقه المكرمون نظير اخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية أمام الله وأمام الوطن.

لافتا الى أن قيادة وزارة الداخلية وقيادة قوات النجدة حريصة على تكريم الضباط والأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص في إطار مبدأ الثواب والعقاب.

مشيدا بالحس الأمني للمكرمين، واليقظة الأمنية العالية، وافشال تحركات مهربي الحشيش والمخدرات، وضبطهم وإحالتهم للعدالة.

من جانبه عبر المكرمون عن امتنانهم الكبير لهذه اللفتة الإنسانية، مؤكدين استشعارهم للمسؤولية أمام الله أولا وأمام الشعب والوطن ثانيا، وأن ما قاموا به في ضبط كميات الحشيش يأتي من منطلق المسؤولية التي تقع على عاتق كل رجال الأمن أين ما كان تواجدهم.

وجدد المكرمون تأكيدهم أنهم لن يألوا جهدا في حفظ الأمن ومكافحة التهريب ومنع الجريمة قبل وقوعها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

حضر التكريم مساعد قائد معسكر قوات النجدة بالأمانة الرائد عبدالله دغار، ومدير مكتب قائد قوات النجدة بالأمانة الرائد فايز الاشموري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى