أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ صنعاء يرأس اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شعبان 1443 هـ

ترأس محافظ محافظة صنعاء رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الاستاذ عبد الباسط الهادي اليوم اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة عدد من القضايا والملفات الأمنية.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبد الله المؤيدي، ونائب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ، ومساعد مدير الامن العميد حسين العياني ، ومدير البحث العقيد ياسر النقيب، اكد محافظ صنعاء رئيس اللجنة الأمنية، ضرورة تكثيف الجهود في جميع مجالات العمل الأمني.

لافتا إلى أن تحقيق الأمن في مختلف مديريات محافظة صنعاء مسؤولية الجميع وتقع على رجل الأمن مسؤولية دينية ووطنية في تعزيز الأمن والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة.

وتطرق الاجتماع للإجراءات المتخذة لإنجاح حملة إعصار اليمن والتحشيد للجبهات ورفدها بالمال والسلاح والرجال.

كما أكد الاجتماع ضرورة تكثيف عمليات التحري والمتابعة للعائدين من معسكرات العدو بدون تنسيق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتطرق الاجتماع الى الخطة الأمنية للتهيئة العامة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتكثيف الجانب التوعوي والثقافي لرجال الشرطة والمجتمع.

كما استعرض الاجتماع الإجراءات التي اتخذتها شرطة المحافظة بشأن الحد من جرائم سرقة كابلات الاتصالات ومنعها وضبط المتهمين في تلك الجرائم، وقضايا الحفر العشوائي للآبار الارتوازية، وجرائم العبث بالمواقع الأثرية والبحث عن الآثار.

حضر الاجتماع مدراء فرع الامن والمخابرات والامن الوقائي بالمحافظة، وقيادة الامن المركزي والنجدة بالمحافظة، ومدير المنطقة الأمنية الثالثة، ومدير مرور محافظة صنعاء، وعدد من مدراء الإدارات في شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى