أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تُحيي ذكرى استشهاد الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1443 هـ‍

نظمت مصلحة الدفاع المدني اليوم، فعالية ثقافية بعنوان “شهيد القرآن”، إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس المصلحة اللواء عبدالفتاح عبدالكريم المداني، ألقى كلمة أشار فيها، إلى مناقب الشهيد القائد وأخلاقه ومواقفه في مواجهة الظلم والطغيان، ورفض الخنوع والاستكبار.

وأكد أن الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تحرك بشكل فاعل وفق منهجية قرآنية واستراتيجية عظيمة، سعى من خلالها لإعادة الأمة إلى القرآن الكريم.

لافتاً إلى أن مشروع الشهيد القائد رسّخ في النفوس معاني الصمود والثبات في مواجهة قوى الطاغوت، وتطرق إلى الصفات التي تَميز بها الشهيد القائد، ورؤيتهُ الواسعة وإدراكهُ العميق للواقع، الذي تعامل معه بروح المسؤولية.

وأشار إلى أن الصمود والثبات واستمرار رفد ميادين العزة والكرامة، بكل غالٍ ونفيس، على مدى ثمان سنوات، أثمر نصراً وكرامه من خلال ملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

من جانبه نوّه الدكتور عادل الشامي في كلمه له بأهمية إحياء هذه الذكرى، كمحطة للتزوّد من المبادئ والقيم السامية التي ضحى من أجلها الشهيد القائد في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأكد أن دماء الشهداء أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصارا على تحالف العدوان، لافتاً إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، تمثل محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات وفلاشات متنوعة عن الشهيد القائد وقصيدة شعرية للشاعر نشوان الغولي شاعر الصمود عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة وعظمة التضحية التي قدمها الشهيد القائد خلال مسيرة حياته الجهادية.

حضر الفعالية مستشار رئيس المصلحة اللواء عبدالكريم حميد معياد ووكلاء المصلحة ومدراء العموم وجميع ضباط وصف وأفراد المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى