أخبار الأنشطة و الفعاليات

إصلاحية الروضة تقيم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1443 هـ‍

أقامت إصلاحية الروضة بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “الشهيد القائد بدمائه رسم المنهج الحق وأضاء طريق المستقبل”.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ومدراء العموم بالمصلحة.. ألقى وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي كلمة أشار فيها إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي أعاد للأمة اعتبارها ومكانتها وعزتها.

لافتاً إلى أن مشروع الشهيد القائد رسّخ في النفوس معاني الصمود والثبات في مواجهة قوى الطاغوت، وتطرق إلى الصفات التي تَميز بها الشهيد القائد، ورؤيتهُ الواسعة وإدراكهُ العميق للواقع، الذي تعامل معه بروح المسؤولية.

من جانبه ألقى الدكتور يحيي الزيدي كلمة أكد على أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد .. منوها بأن على الجميع ضرورة التمسك بالقيم والأخلاق التي ضحى من أجلها الشهيد القائد واستلهام الدروس والعبر من تضحياته لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة الأعداء.

وأشار إلى أن الصمود والثبات واستمرار رفد ميادين العزة والكرامة، بكل غالٍ ونفيس، على مدى ثمان سنوات، أثمر نصراً وكرامه من خلال ملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

كما القيت العديد من الكلمات المعبرة وقصائد شعرية واوبريت إنشادي لفرقة الرسول الأعظم عبرت عن عظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد.

حضر الفعالية مدير إدارة إصلاحية الروضة الرائد مازن هادي عيسى وجميع ضباط وأفراد ونزلاء الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى