أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية يحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1443 هـ

أقام قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء، فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه للعام 1443هـ .

وفي الفعالية التي حضرها اللواء الركن أحمد علي جعفر وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية والعميد خالد الشمام مدير عام الشرطة السياحية والعميد زكريا الشرفي نائب مدير عام القيادة والسيطرة، والعقيد حامد قرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة… رحب العقيد هزاع رسام بجميع الحاضرين مثمنا حضورهم لإحياء ذكرى الشهيد القائد رضوان الله عليه.

من جانبه استعرض الأستاذ يحيى قاسم أبو عواضه جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً، يتطلب على الجميع الاستزادة منه في بناء الأمة ومستقبلها وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء .. مشيراً إلى أهمية أخذ نهج الشهيد القائد والاستفادة منه في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

وذكر أبو عواضه أن الشهيد القائد أنار للعالم الإسلامي ببصيرة الحق وأخرجهم من التيه الذي كانوا يقبعون فيه بنهج القرآن الكريم مؤكدا أن مشروع الشهيد القائد القرآني أحياء الأمة في زمن الضعف الذي تعاني منه.

وأشار إلى أن السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه أعطى حلولاً وشخص مشاكل الأمة في وقت عجز عن الكثير من المفكرين من تشخيص مشكلة الأمة وواقعها.

ولفت عواضه إلى أن الشهيد القائد، دافع بالكلمة عن القضية الفلسطينية وصدح بالحق في وجه العدو الأمريكي، فضلاً عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قيادات وضباط وأفراد الإدارات والوحدات التابعة لقطاع الأمن والشرطة .. عرض وثائقي عن السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ومقطوعة إنشاديه بعنوان “الشهيد القائد” لفرقة الرسالة وعكست أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى