أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

الحديدة.. مناقشة الخطة المرورية بالتزامن مع انعقاد مؤتمر الاستثمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الخطة المرورية بالمحافظة في إطار الاستعداد لمؤتمر الاستثمار الأول الذي سيعقد خلال الفترة 24 -25 يناير الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد ورئيس هيئة الاستثمار ياسر المنصور ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومدير مرور المحافظة العقيد علي العياني الخطة المرورية بمدينة الحديدة خلال فترة انعقاد المؤتمر، وكذا إجراءات تنظيم حركة السير ومعالجة الاختناقات المرورية.

وفي الاجتماع أكد العميد البراشي الحرص على دعم شرطة مرور الحديدة بناءاً على طلب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من خلال المساهمة بفرق ضبط مروري أثناء فترة انعقاد المؤتمر، وعمل إشارات مرورية تعمل بالطاقة الشمسية لتنظيم حركة المرور بما يكفل انسيابية حركة السير.

وثمن دعم قيادة وزارة الداخلية لاستكمال مبنى مرور المحافظة وتحسين خدمات المرور بشكل عام.

وأشار إلى أن هذا النزول الميداني يأتي تنفيذاً لتعليمات قيادة وزارة الداخلية وحرصها الشديد على المشاركة ومساندة شرطة مرور محافظة الحديدة خلال هذا المؤتمر، ودعم مرور المحافظة وبناءه بالشكل الذي يمكنه من أداء المهام المنوطة به بالشكل المطلوب لما تمثل شرطة المرور واجهة البلاد.

فيما أكد وكيل المحافظة عبد الجبار أهمية تنظيم حركة المرور بمدينة الحديدة بصورة دائمة، خصوصا مع تزايد عدد الزائرين لها من المحافظات الأخرى.

وشدد على ضرورة نقل السيارات والقاطرات العاطلة من الشوارع الرئيسية والالتزام بنظام المرور ونظافة الشوارع.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة ومدير عام المرور ورئيس الهيئة العامة للاستثمار على جهود تنظيم حركة السير في شارع صنعاء والشوارع المتفرعة منه والتي تشهد أعمال تحسين.

حضر اللقاء مستشار مدير عام شرطة المرور العقيد وائل العمري، ومساعده لشؤون السير العقيد الركن محمد البحاشي، ومدير إدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة العميد الركن عبدالملك عبدالله المنصور، وعدد من الضباط والأفراد بشرطة مرور محافظة الحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى