أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح منطقة مرورية جديدة بمديرية التعزية بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الأول 1445هـ

افتتح وكيل محافظة تعز منصور أحمد صدام، ومدير مديرية التعزية العميد عبدالخالق الجنيد ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد صالح أحمد دويد ومدير شرطة مرور المحافظة العميد أحمد الحسني.. المنطقة المرورية الشمالية الغربية الجديدة بالرمدة في مديرية التعزية.

وفي الافتتاح أكد الوكيل منصور أحمد أن هذا الإنجاز سيوفر للمواطنين خدمات مرورية متكاملة ومتميزة في فترة زمنية بسيطة.

وعبر عن شكره لقيادة وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور التي عملت على افتتاح منطقة مرورية جديدة من أجل تعزيز الأمن والحفاظ على الاستقرار وتقديم الخدمات المرورية النوعية.

من جانب آخر، ثمن العميد أحمد الحسني مدير إدارة شرطة مرور المحافظة دور قيادات وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة المرور والسلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز السلامة المرورية المتكاملة وتقديم كل التسهيلات لجميع المواطنين .

وأكد الحسني أن المنطقة المرورية الجديدة ستخدم ثلاث مديريات منها التعزية وشرعب السلام وشرعب الرونة وتضم المنطقة ثلاثة أقسام، منها قسم المخالفات والحجز والحوادث.. مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح قسم الإصدار خلال الأيام المقبلة لتقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين .

بدوره عبر مدير المنطقة المرورية الشمالية الغربية الرائد محمد الجندي عن شكره لقيادات الإدارة العامة للمرور بافتتاح المنطقة المرورية الجديدة.. مؤكداً أن رجال المرور سيبذلون كل ما بوسعهم لتقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين .

شارك في الافتتاح العقيد أحمد العمري والرائد عبدالله النجار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى