أنشطة وفعاليات

الإصلاحية المركزية بصعدة ومؤسسة بنيان التنموية تكرمان نزلاء السجن المبرزين في مجال الخياطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الأولى 1443 هـ‍

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، أقامت الإصلاحية المركزية بمحافظة صعدة بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية فعالية تكريم المبرزين من نزلاء الإصلاحية المركزية.

وخلال الفعالية، ألقى خليل الهادي كلمة باسم المؤسسة أكد أن المؤسسة ستقوم بمبادرة في الإصلاحيات المركزية بمحافظات الجمهورية ومنها صعدة، لأن تكون نموذجا راقيا ومسئولا، وأن المؤسسة ستعمل على وضع برامج عملية للنزلاء خلال دورات تدريبية في المجالات المهنية والحرفية.

وخلال فعالية التكريم ألقى مدير الإصلاحية المقدم صالح خرصان كلمة رحب خلالها بعاملي المؤسسة على الجهود التي تبذل في سجن الإصلاحية ،والاهتمام بالنزلاء، مؤكدا أنه بتعاون الجميع سيكون لها ثمرة في تطوير المهارات والخبرات، داعيا رجال المال والأعمال وكافة التجار للالتفات إلى أحوال النزلاء، وتقديم الدعم والمساندة بهدف بناءهم وتأهيلهم وإصلاحهم.

وألقى مدرب قسم الخياطة صدام الكهلاني كلمة عبر فيها عن شكره لإدارة الإصلاحية على تعاونهم في إطار البناء والتطوير، مؤكدا أن هناك تطويرا في المهارات والخبرات المهنية الملموسة من النزلاء، آملا من الجميع المزيد من الاهتمام والتطوير في الأيام القادمة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير الإصلاحية فارس الشعفي، ألقيت العديد من الكلمات للمبرزين في الإصلاحية، أكدت في مجملها على الاستمرار الحثيث في تطوير الخبرات والاستفادة من الدورات لبناء النزلاء دينيا وتربويا وأخلاقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى