أنشطة وفعاليات

قطاعا الموارد البشرية والأمن والشرطة بوزارة الداخلية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية وقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي والوكيل المساعد لعمليات الشرطة اللواء عبد الكريم المخلافي والوكيل المساعد للأمن الجنائي اللواء حسن قباص، والوكيل المساعد للشؤون المالية اللواء محمد مارش.. أكد مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفت إلى أن ذكرى الشهيد محطة سنوية يستلهم منها الشعب اليمني صموده وإصراره على المضي في النهج القويم الذي سلكه الشهداء الأبرار وبذلوا في سبيله أرواحهم ودماءهم الزكية.

وأشار الى أن الشهداء جادوا بأرواحهم لكي تظل راية الامة شامخة بالعز والمجد و أصبحوا أوسمة فخر على صدور الاوفياء، فالجود بالنفس أقصى غاية الجود، من أجل الدين والعزّة والكرامة والدفع نحو المجد والخير، وتحقيق العهد بدمائهم.

فيما تحدث عبد الكريم عاطف في كلمة بهذه الذكرى عن عظمة الشهادة والاستشهاد ومكانة الشهيد عند الله والمجتمع.

واعتبر إحياء ذكرى سنوية الشهيد محطة للتذكير بتضحيات الشهداء واستلهام الدروس والعبر في تعزيز الصمود وروح المسئولية والسير على درب الشهداء.

مؤكداً أهمية رعاية أسر الشهداء و تفقد أحوالهم، وتلمس احتياجاتهم وفاء وعرفانا لدماء أولئك الشهداء العظماء الذي بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل اعلاء كلمة الله و نصرة للمستضعفين وحماية للأرض والعرض وللعيش بعزة وكرامة .

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي ومدير عام المرور العميد دكتور بكيل البراشي ومدير عام شؤون الأفراد بوزارة الداخلية العميد حسين عزيز، ومدير عام الشرطة السياحية العميد خالد الشمام وعدد من ضباط وافراد الوحدات الأمنية عرض فلاشه عن مناقب وبطولات الشهداء وعدد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى