أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يشيد بجهود رجال الشرطة والدفاع المدني والمرور والوحدات الأمنية المختلفة بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1444هـ

أشاد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، بجهود رجال شرطة المحافظة والدفاع المدني وشرطة المرور وشرطة المديريات والمكاتب التنفيذية المتعاونة خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

وعبر العميد المؤيدي عن امتنانه الكبير للنجاحات الأمنية التي تحققت خلال إجازة العيد والمتمثلة في تأمين الوافدين إلى المزارات السياحية ومنع وقوع حوادث الغرق وتخفيف الازدحام المروري.

وأشار إلى أن العيد لهذا العام لم يتم تسجيل حالة غرق بفضل الله، مقارنة بالأعوام السابقة، نتيجة الجهود الأمنية المقدمة للمواطنين.

وأكد أن النجاح الأمني يعود لليقظة والحس الأمني والجهود الكبيرة التي قدمها رجال شرطة المحافظة والدفاع المدني وشرطة المرور والوحدات الأمنية في المحافظة.

لافتا إلى أنه تم تعزيز المزارات السياحية في مديريات محافظة صنعاء بالمئات من رجال الشرطة والمرور والدفاع المدني إلى جانب الآليات والسيارات الخاصة بالشرطة، وفق الخطة الأمنية المخصصة لتأمين المواطنين خلال إجازة العيد.

وجدد العميد يحيى المؤيدي التأكيد على حرص شرطة محافظة صنعاء تأمين المواطنين والحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم وتعزيز الأمن والاستقرار ومنع الجريمة قبل وقوعها وتعزيز السكينة العامة.

وشكر مدير عام شرطة محافظة صنعاء جميع المواطنين الذين تعاونوا مع رجال الأمن ووعيهم الكبير وتعاملهم مع التعليمات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى