أنشطة وفعاليات

إب.. قوات النجدة تشيع جثامين ثلاثة شهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 جمادى الأولى 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت شرطة محافظة إب ، اليوم الجمعة، جثامين ثلاثة شهداء من منتسبي فرع قوات النجدة ، وهم: الشهيد المجاهد الرائد محمد علي علي الهتار، والشهيد المجاهد الرائد عبدالغني علي ناصر الموسمي، والشهيد المجاهد النقيب بشير محمد قائد الجرادي ، والذين قدموا ارواحهم فداءً للدين والأرض والعرض في جبهات الشرف والعزة والكرامة.

وخلال مراسم التشييع تقدمها محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح، ومساعدي شرطة المحافظة العقيد محمد درهم، والعقيد أمين وجيه الدين، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس، ونائب محور إب العقيد ماجد العياني، وأهالي الشهداء، وعدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، عاهد منتسبو قوات النجدة الشهداء بالمضي على درب الشهادة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن والمواطن وتطهير يمن الحكمة من دنس الغزاة والمحتلين والتنكيل بأعداء الله والسير على نهج الشهداء.

وأكدوا أن دمائهم لن تذهب سدى وأنهم سيثأرون من الطغاة المجرمين المعتدون على بلادنا وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم.

وأشاد المشيعون بالدور البطولي للشهداء في جبهات القتال والذين سجلوا فيها أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة والإباء والتضحية ولقنوا الأعداء دروسا قاسية في الصمود والمواجهة.

بدورهم، ثمّن أهالي وذوي الشهداء، التضحية الكبيرة التي قدمها أبنائهم في سبيل الله سبحانه وتعالى، نصرة لدينه ونيل الحرية والكرامة والاستقلال لليمن واليمنيين، مؤكدين أن الشهادة منحة إلهية عظيمة نالها أبنائهم، سائلين الله الرحمة للشهداء والنصر والعزة للمجاهدين والخزي والعار للغزاة والعملاء والخونة الجبناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى