احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الآخر | قوات النجدة بتعز تحقق إنجازات متميزة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الأولى 1445هـ

حققت قوات النجدة في محافظة تعز إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة ومكافحة التهريب، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، خلال شهر ربيع الآخر المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة أنها نفذت خلال شهر ربيع الآخر، 390 مهمة ودورية أمنية، و27 مهمة إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط 19 جريمة جنائية، وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها.

وبينت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 9 أشخاص مطلوبين للأمن والعدالة بموجب أوامر نيابية في قضايا جنائية، وشخصين متهمين في قضايا تزوير بطائق وانتحال الشخصيات وشخص مطلوب في قضية سرقة وشخص مطلوب في قضية نصب واحتيال، و3 أشخاص مطلوبين في قضايا قتل، و3 أشخاص مطلوبين في قضايا أخرى.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، كمية من الأدوية توزعت بين 413 باكت، و188علبة و100شريط، و15 كرتون أدوية غير مصرحة، جميعها مهربة، كما تم ضبط 376 شدة سجائر، و27 شيشة إلكترونية، و10 فلترات معسل إلكترونية، و2 علب معسل شيش إلكترونية، و4 أنتينات وصحون شبكات و4 كاميرات وطرمبة مشتقات نفطية ومضخة مياه مهربة،

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال شهر ربيع الآخر المنصرم، مبيدات وأسمدة زراعية مختلفة توزعت بين، 77 علبة، و12 قرطاس، و4كراتين، و27 باكت، و16قطمة، كما تم ضبط كمية من التفاح والثوم والبن والزبيب الخارجي الممنوع استيرادها، بالإضافة الى كمية الأجهزة الإلكترونية والمستلزمات الطبية، ومواد البناء، وقطع غيار مختلفة مهربة كانت جميعها قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وفي إطار تنفيذ قرار البنك المركزي ومنع محاولات العدوان لتدمير العملة الوطنية، بينّت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها مليون و671 ألف و100ريال من العملة غير القانونية، و38 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى