بيانات و تصريحات

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة العيد الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر

#الإعلام_الأمني_اليمني
14 صفر 1441هـ
13 اكتوبر 2019م

رفع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة.

جاء فيها:

الأخ قائد الثورة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي

الأخ/ رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير/ مهدي محمد المشاط
الأخوة/ أعضاء المجلس السياسي الأعلى

يطيب لنا بحلول العيد الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، أن نرفع إليكم أصدق آيات التهاني والتبريكات، كما نهنئ أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والشرف الذين يسطرون أروع الملاحم والبطولات كل يوم, ونهنئ شعبنا اليمني بهذه المناسبة العظيمة.

لقد تحرك الشعب اليمني في ال 14 أكتوبر من العام 1963 م ، رافعا لراية الجهاد رافضا للخنوع والخضوع للمستعمر البريطاني وأجبره على الرحيل من جزء غالي من وطننا الحبيـب .. وها هو شعبنا اليمـني اليوم يخوض معركته المصيرية يتصدى للعدوان الإمريكي الإسرائيلي السعودي المجرم ، ويدافع عن استقلال ارضه ، وكرامتة ببسالة وصمود لا مثيل له ، متوحدا خلف قيادته العظيمة ، سائرا في درب الجهاد بوعي وبصيرة قرآنية ، واثقا بنصر الله ، وفيا لنهج الشهداء الأبطال الذين ضحـو بأرواحهم ودمائهم في سبيل الله ، ودفاعا عن هذا الوطن ، .
واليوم تحل علينا هذه المناسبة الغالية ، وابطال الجيش واللجان الشعبية يحققون الإنتصارات الملحمية في مختلف الجبهات ويؤكدون ومعهم كل أحرار الشعب اليمني بأنهم لن يألوا جهداً في الدفاع عن سيادة وكرامة الوطن .. وسيجرعون المستعمر الجديد اقسى الهزائم واكثرها مرارة على مر التاريخ ، وقريبا سيكون مصير المحتلين الجدد اكثر بؤسا من مصير المحتل البريطاني بعون الله تعالى.

إننا في وزارة الداخلية، ونحن نهنئكم بهذه المناسبة ، نجدد العهد لله عز وجل ولقائد الثورة وقيادتنا السياسية كما نعاهد شعبنا على الوفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار ولكل قطرة دم أريقت في مواجهة قوى العدوان والطغيان وأدواتهم القذرة التي يحاولون من خلالها النيل من التماسك الوطني ، وسنتصدى لكل مؤامراتهم ومخططاتهم الرامية لزعزعة الأمن والإستقرار .

..نسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا بالنصر والعون والتأييد .

العزة والرفعة لليمن ..
الرحمة لشهدائنا الأبرار ..
الشفاء لجرحانا ..
الخزي والعار للمرتزقة .

اخوكم
اللواء / عبد الكريم أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى