أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مديرية معين بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1445 هـ

افتتح امين العاصمة حمود عباد، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة في منطقة شملان بأمانة العاصمة.

وأطلعوا ومعهم مدير عام مديرية معين وعدد من المسئولين بأمانة العاصمة والضباط في شرطة المرور، على التجهيزات في أقسام مركز الإصدار وآلية تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.

وعبر أمين العاصمة عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها مصالح وإدارات وزارة الداخلية بالأمانة.

وأشاد بمستوى التجهيزات في مركز الإصدار الآلي بمنطقة شملان.. لافتاً إلى التطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات الخدمية وتطوير الأداء وتبسيط الإجراءات وإنجاز معاملات المواطنين بكل سهوله ويسر.

بدوره أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة أهمية افتتاح مركز الإصدار الآلي بمنطقة شملان ليقدم خدماته للمواطنين في المنطقة والمناطق المجاورة لها.

ولفت إلى أن المركز يحتوي على قسم خاص بالنساء.. داعيا المواطنين إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز.

ونوه بالجهود التي تبذل في توفير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والسعي لتشمل الخدمات كافة المناطق بأمانة العاصمة وعموم المحافظات.

فيما أوضح مدير عام المرور أن افتتاح مراكز إصدار آلية لخدمات المرور خطوة هامة لتوسيع خدماتها وتسهيل حصول المواطنين على خدمات المرور دون عناء التنقل.. مؤكداً الحرص على بذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى