أنشطة وفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1443 هـ‍

أحيت اليوم مصلحة الدفاع المدني، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، بفعالية خطابية تناولت السيرة العطرة للنبي الكريم.

واستعرضت كلمات الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني، والعميد خالد المداني مدير عام شرطة الانتربول، دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي باعتبارها محطة مهمة لاستلهام أهم الدروس والتجارب التي اختطها الرسول الكريم، في سبيل إرساء دعائم الأمن والاستقرار والتحرر من التبعية.

وحثت الكلمات على الاحتشاد الكبير في هذه المناسبة بما يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.. وأشارت إلى أن احتفاء الشعب اليمني بمولد رسول الإنسانية تأكيدا على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان، والمضي على نهج الرسول الكريم.

كما أوضحت إلى أن المولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر لتعزيز التآخي والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة التحديات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

وتخلل الفعالية التي حضرها اللواء عبدالكريم معياد وكيل مصلحة الدفاع المدني، و مشرف مديرية شعوب عبدالله الكول، والدكتور عادل الشامي، فقرة إنشاديه ورقصات شعبية وقصيدة شعرية القاها الشاعر عبدالله حزام العباد، عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وحبهم له ومناصرتهم لرسالته المهداة رحمة للعالمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى