أنشطة وفعاليات

إصلاحية غرب الأمانة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1443 هـ‍

أقامت إدارة فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإدارة إصلاحية غرب الأمانة المعلمي اليوم ، فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبحضور قيادات من السلطة القضائية والأمنية بأمانة العاصمة.

وفي الفعالية وبحضور نائب وزير الوعظ والإرشاد فؤاد ناجي ومحامي عام الأموال العامة القاضي علي المتوكل ووكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني ومدير إصلاحية غرب الأمانة المعلمي الرائد علي احسن حسين الهجري ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي وعدد من القضاة ووكلاء وأعضاء النيابات بغرب الأمانة، أكد رئيس اللجنة العليا للسجون برئاسة الجمهورية فهد غثاية على أن يكون الاحتفال هذا العام بمولد رسول الله من أفضل الأعوام السابقة مصحوبا بالانتصارات العظيمة التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية ويجب أن نقتدي بالرسول كون مصدره القرآن.

وأشار فهد غثاية إلى ضرورة أحياء هذه المناسبة وغرسها في نفوسنا وقلوبنا وبين أولادنا والاهتمام برسول الله والاقتداء به وتعليم أولادنا بمعرفة الرسول وسيرته العظيمة.

من جانبه أشار مدير فرع التأهيل والإصلاح بإدارة أمن العاصمة العقيد يحيى صلاح، الى أن الحديث عن رسول الله صلى عليه وسلم هو حديث الإسلام ومن الأيمان والعلاقة به هي علاقة إيمانية وعلاقة محبة.

وأضاف العقيد يحيى صلاح أن أمتنا اليوم فيما تواجهه من تحديات ومخاطر وهي في أمسّ الحاجة إلى الاستفادة من سيرة رسول الله فلم يعد لأمتنا اليوم إلا أن تعود إلى النهج المحمدي الأصيل ويجب الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتكون رسالة واضحة أمام الأعداء وبأن اليمنيون متمسكون بنهج رسول الله وهو النهج الذي يستحيل هزيمته.

ولفت العقيد صلاح إلى ان الاحتفال بذكرى المولد النبوي يعتبر انعكاس لاتباعنا لمنهج الرسول والاقتداء برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

الى ذلك ألقى كلمة الإصلاحية والنزلاء نائب مدير إصلاحية غرب الأمانة النقيب عبدالله المنصور
رحب فيها بالحاضرين في الفعالية وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وأكد ان الاحتفاء بهذه الذكرى هو احتفال بالقيم والمبادئ الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم ورفعت راية الحق.

وأضاف النقيب المنصور نحن عندما نحتفل بمولد رسول الله نحتفل بمولد النور والعزة والكرامة.. وأن هذا الاحتفال يأتي ردا واضحا من الشعب اليمني على كل محاولات الإساءة لرسولنا الكريم.

تخلل الفعالية العديد من القصائد والمسرحيات والأناشيد المعبرة عن عظمة هذه المناسبة .. نالت جميعها أستحسان الحاضرين.

بعد ذلك كرم مدير فرع التأهيل والإصلاح بالأمانة العقيد يحيى صلاح ومعه مدير إصلاحية غرب الأمانة الرائد علي الهجري العديد من الضباط الأمنيين والقضاة ووكلاء النيابات بشهادات تقديرية .. مشيدا بدور جميع الذي تم تكريمهم من قضاة ووكلاء نيابات وأمنيين لما يبذلونه من جهود حثيثة تجاه النزلاء والاهتمام والرعاية لهم .. كما تم تكريم مدراء أمن منطقة غرب الأمانة وجميع مدراء ومشرفي وضباط ومسؤولين ومنتسبي الإصلاحية والعاملين فيها بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى