أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع الشهيد المجاهد الرائد محمد عبده صالح جسار الخالدي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت قوات الأمن المركزي جثمان أحد منتسبيها، الشهيد المجاهد الرائد محمد عبده صالح جسار الخالدي “أبو تراب”، والذي استشهد أثناء أدائه لواجبه الديني والوطني في مقارعة قوى الغزو ومرتزقتها.

وخلال مراسم التشيع، أكد المشيعون أن دماء الشهيد لن تزيدهم إلا صمودا وعزيمة وثباتا في مواجهة دول العدوان والدفاع عن الشعب اليمني المظلوم حتى تحقيق النصر .

وعبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات كافة الشهداء الذين قدّموا أرواحهم ودمائهم الزكية دفاعاً عن الوطن وحريته وكرامته واستقلاله، مجددين التأكيد بالمضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر .

بدورهم، أشار زملاء الشهيد إلى أن الشهيد قام بمسؤوليته الجهادية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن على أكمل وجه إلى أن ارتقى شهيدا في سبيل الله سبحانه وتعالى .

من جهتهم، عبر أهالي وذوي الشهيد عن عظيم الفخر والاعتزاز بان الله سبحانه وتعالى اصطفى منهم شهيدا في سبيله، مؤكدين الاستمرار في الدفاع عن الحق ومقارعة دول تحالف العدوان الاجرامي الذي استباح كل المحرمات وارتكب افظع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى