أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الإدارة العامة للمرور تكرم 15 ضابطا وجنديا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1443 هـ‍

تزامنا مع احتفالات الشعب اليمني والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف، كرمت اليوم الإدارة العامة للمرور 15 ضابطا وصف ضابط وجندي من منتسبيها.

وفي فعالية التكريم التي حضرها الوكيل المساعد لعمليات الشرطة اللواء عبد الكريم المخلافي وقيادات الإدارة العامة للمرور ومرور العاصمة.

أشاد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد المؤيد بالجهود العظيمة التي يبذلها ضباط ورجال المرور، في مختلف مواقعهم، لافتا الى التطور الملحوظ الذي شهده الأداء المروري في مختلف الجوانب.

وهنأ قيادة وكوادر المرور بحلول المولد الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وأكد أهمية أن تكون هذه المناسبة العظيمة محطة لاستلهام الدروس من سيرة النبي العظيم وأن ينعكس حبنا له على سلوكنا ومستوى أدائنا المهني وطريقة تعاملنا مع المواطنين.

كما أشار الى أن تكريم الكوادر المتميزة من رجال المرور او بقية الوحدات الأمنية يأتي في سياق تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وحث اللواء المؤيد جميع الضباط والأفراد على المزيد من بذل الجهود للارتقاء أكثر بالعمل المروري، والحرص على الإخلاص الصادق في هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا حتى نقدم للعالم المزيد من الدلائل على أننا شعب عظيم يستحيل كسر إرادته.

من جانبه عبر مدير عام المرور العميد الركن الدكتور بكيل البراشي عن شكر كل منتسبي المرور لقيادة وزارة الداخلية لما توليه من اهتمام بالكوادر المرورية وتذليل الصعوبات والعمل على الارتقاء بالعمل المروري.
ونوه الى أن تكريم الضباط والافراد المتميزين بالانضباط والإخلاص والإبداع جاء بتوجيهات من قيادة وزارة الداخلية.

كما استعرض العميد البراشي في كلمته عددا من القيم والمبادئ التي قدمتها سيرة الرسول الأعظم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وهو من جعله الله لنا قدوة، في القضايا العقائدية والسلوكية والمهنية، مذكرا بصبره وإخلاصه وتضحيته في سبيل إنقاذ البشرية، وهي القيم التي تكفل لنا النجاح في أعمالنا وأن ننال رعاية الله وتوفيقه.

ونهاية حفل التكريم تم تقديم الشهادات التقديرية والمبالغ المالية والهدايا للضباط والأفراد الذين تم تكريمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى