أنشطة وفعاليات

شرطة بني الحارث تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1443 هـ‍

نظمت شرطة مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى الاستاذ خالد المداني ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد أكد مدير مديرية بني الحارث احمد ابو راكان أهمية الاحتفاء بالذكرى العطرة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي.
ودعا أبناء المديرية للتفاعل والحضور والحشد المشرف للفعالية المركزية

من جانبه أشار مدير شرطة مديرية بني الحارث العقيد علي هاشم القطابري إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي والذي يأتي انطلاقا من الحب والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.

وأوضح أن هذه المناسبة تمثل فرصة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي العطرة في مقارعة الظلم والجبروت وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.

كما تطرق الى أولئك الذين يدعون ان الاحتفال بالمولد النبوي عليه وعلى اله افضل الصلاة والسلام بدعة، وهم يحتفلون بأعياد اليهود والنصارى وغيرها من الأعياد.

حضر الفعالية وكيل نيابة بني الحارث القاضي راجح سعد الدين زيد، ومدير شرطة منطقة شملان العقيد حسن عز الدين القطابري، ومدير شرطة منطقة شعوب العقيد عبدالله الأمير وعدد من ضباط وافراد منطقة بني الحارث وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين

تخلل الفعالية فقرات إنشاديه و استعراضية و شعرية نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى