أنشطة وفعاليات

محافظ صنعاء ومدير عام شرطة المحافظة يتفقدان أعمال توسعة مبنى الإصلاحية المركزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 صفر 1443 هـ‍

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى عبد الله المؤيدي وعدد من أعضاء المنظومة العدلية بالمحافظة، اليوم، الأعمال الإنشائية المتعلقة بتوسعة وتجهيز المبنى الخاص بالإصلاحية المركزية في منطقة الروضة.

وخلال الزيارة، اطلع المحافظ وأعضاء المنظومة العدلية على حجم العمل المنجز في توسعة الإصلاحية، ومستوى تنفيذ الأعمال الإنشائية للمبنى وملحقاته الأساسية.

وأوضح الهادي أن الزيارة تأتي في إطار مهام وواجبات المنظومة العدلية لمتابعة توفير متطلبات واحتياجات المقرات المرتبطة بالعمل القضائي والأمني.

وأكد حرص قيادة المحافظة على مساندة الجهود الرامية وتحقيق نقلة نوعية في إنجازات أجهزة الأمن والقضاء بمحافظة صنعاء وترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في هذا الخصوص.

ونوه محافظ صنعاء بما قطعته اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية من جهود وخطوات عملية، ضمن التوجهات الحثيثة لتصحيح مسار العدالة ومعالجة التراكمات والاشكالات وتطوير وتفعيل أداء مؤسسات القضاء.

وشدد على سرعة استكمال الأعمال الجارية قبل انتهاء هذا العام للاستفادة من التوسعة وفق الخطة المعتمدة. .لافتا إلى أن توسعة مبنى الإصلاحية المركزية يمثل انجازا في ظل الظروف الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى