أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد أحوال المرابطين من أفراد النجدة في النقاط الأمنية بمحافظة الجوف


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1443 هـ

تفقد نائب مدير أمن محافظة الجوف العقيد صالح الشيبه، وقائد قوات النجدة في المحافظة  العميد بسام ناصر عشيان، ومدير مركز شرطة الحزم النقيب علي حمران أحوال المرابطين من أفراد قوات النجدة في النقاط الأمنية بالمحافظة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة نقل قائد قوات النجدة، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل المرابطين في النقاط الأمنية بالمحافظة، مقدماً الهدايا العيدية تكريما لجهودهم التي يبذلونها بكل جدٍ واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، ووقوفهم امام كل من تسول له نفسه بالإضرار بصحة شعبنا العظيم أو التأثير في اقتصاده، وذلك من خلال التهريب بمختلف أنواعه، والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية خاصة في ظل استمرار العدوان الغاشم وحصاره الشامل على البلد.
وأشار العميد عشيان إلى أن العمل الأمني يمثل شرف عظيم من موقع المسئولية الجهادية، وقربة إلى الله تعالى خاصة في مثل هذه الأيام الفضيلة.
بدورهم ضباط وأفراد قوات النجدة المرابطون رحبوا بالزائرين وعبروا عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة، مجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات في مواجهة كل من يتربص بإخلال الأمن وزعزعة السكينة العامة وسيبقون العيون الساهرة لإفشال أي أعمال تخريبية يقوم بها الأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى