أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

اللجنة الأمنية بحجة تناقش الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 محرم 1443 هـ&

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة حجة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي، الأداء الأمني والنجاحات المحققة في تعزيز الأمن والاستقرار.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة والأمن والمخابرات العميد عادل عوضه وقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة، الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الماضية في ضبط الجريمة قبل وقوعها.
وتطرق الاجتماع إلى ما تم تنفيذه من خطة البناء والتطوير وبرامج وأنشطة رفع قدرات وكفاءة الوحدات الأمنية، ودورها في حماية الممتلكات العامة والخاصة ومكافحة التهريب وظاهرة التسول المنظمة.
واستعرض الاجتماع، الخطة الأمنية لما تبقى من العام الجاري ومستوى جاهزية وانضباط الأجهزة الأمنية، للحفاظ على الأمن وتفويت الفرص على المتربصين بالسكينة العامة.
كما تم استعراض الصعوبات التي تواجه مرور المحافظة جراء الازدحام في منطقة النصيرية بمدخل مدينة حجة، والحلول الكفيلة بتسهيل حركة المرور من خلال إيجاد مواقع بديلة لنقاط تحصيل الموارد بالمنطقة.
وأشاد المحافظ الصوفي بالنجاحات الأمنية المحققة في ضبط الجريمة ومكافحة التهريب وإحباط المؤامرات الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار.
وأكد أهمية تفعيل خطط وبرامج تأهيل وتدريب منتسبي الأجهزة الأمنية، بما يكفل تحسين الأداء الأمني.
ولفت محافظ حجة إلى مسئولية المجتمع في مساندة الأجهزة الأمنية، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة بمركز المحافظة والمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى