أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة حراسة المنشآت تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شعبان 1445 هـ‍

زارت قيادة ومنتسبو الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد تزامنا مع الذكرى السنوية لاستشهاده.

وخلال الزيارة بحضور مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، ونائبه العقيد يوسف الحوري، ومدراء الإدارات، وقادة الكتائب والأركان، وعدد من الضباط والصف والجنود، قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد الرئيس الصماد.

وفي السياق افتتحت قيادة شرطة حراسة المنشآت بمبنى الإدارة العامة، معرض الشهيد الصماد الذي اشتمل على الكثير من الصور التعريفية للشهيد القائد والشهيد الصماد، وصور معبرة من الحروب الجائرة على صعدة وجرائم العدوان على اليمن خاصة والإسلام عامة، إضافة إلى العديد من الصور والرسوم الكاريكاتيرية المعبرة عن إجرام ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، وأخرى معبرة عن المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وخلال الافتتاح تم عرض فيلم وثائقي فضح المخطط الصهيو أمريكي وتسارع الأحداث التي بينت حجم معاناة الشعب اليمني وشعوب العالم العربي والإسلامي وتخاذل الأنظمة العميلة، وخضوعها وخنوعها وتطبيعها مع دول الشر والكفر، وسكوتها عن الإبادة الجماعية لأبناء غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى