أنشطة وفعاليات

شرطة الجوف تُحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 محرم 1443 هجرية

تحت شعار (حسين منّي وأنا من حسين أحب الله من أحب حسينا)، أقامت الإدارة العامة لشرطة محافظة الجوف اليوم الاحد الموافق، فعالية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليه السلام.

وتخلل الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة أبو الزهراء العزي، ونائب المدير العام لشرطة المحافظة ومدراء الإدارات المركزية وعدد من ضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة، عدد من الكلمات والفقرات، حيث ابتدأت بآيات من الذكر الحكيم، وتلاها السلام الوطني والهتاف بشعار الحرية والكرامة.

وفي كلمة الفعالية التي ألقاها نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد/ عبدالسلام شيحاط، نيابة عن المدير العام، تطرق فيها إلى عظمة الامام الحسين عليه السلام وكذلك الأحاديث النبوية الشريفة المتفق عليها عند كل الطوائف والفئات، والتي تدل على عظمة الامام الحسين، متناولا بعض الإنجازات الأمنية التي أنجهزها الجانب الإداري والأمني.

وفي ختام الكلمة، تم تجديد العهد والولاء لقائد المسيرة القرآنية، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بالسير على نهج الامام الحسين ومواجهة كل التحديات.

وألقى المسئول الثقافي لأنصار الله، كلمة تناول فيها جوانب كثيرة من حياة الإمام الحسين عليه السلام وكذلك بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تدل على أهمية السير على نهج الإمام الحسين واعلام الهدى من آل البيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى