أنشطة وفعاليات

اجتماع أمني بمحافظة إب يناقش آلية تطوير العمل الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 يوليو 2021م

عُقد اجتماع لشرطة محافظة إب، برئاسة نائب مدير شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي وضم مدراء الإدارات والوحدات التابعة للشرطة، لمناقشة أهمية اضطلاع الشرطة بدورها في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة والمديريات.

وقيًم الاجتماع الذي حضره مساعدا مدير شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين والعقيد ناجي دارس، مدى نجاح تنفيذ الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وكذا أداء الشرطة خلال الفترة الماضية ومدى تنفيذها للمهام المناطة بها في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

وأشاد الاجتماع بمستوى أداء رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار خلال إجازة العيد، مشددا على أن المرحلة الراهنة تتطلب بذل المزيد من الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني للتصدي للأعمال المخلة بالأمن والاستقرار وضبط الجريمة.

وخلال الاجتماع، أكد نائب مدير شرطة المحافظة، أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الشرطة في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة الذي تنعم به بفضل الله وجهود ويقظة رجال الشرطة وتعاون المواطنين الشرفاء والتي أفشلت مخططات العدوان الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار ونشر الجريمة.

كما شدد على ضرورة التنسيق بين مختلف وحدات وإدارات الشرطة والتحرك في حال تلقي البلاغات وفرض الأمن والاستقرار في قرى وعزل ومديريات المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى