أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة للمرابطين في عدد من المواقع والنقاط الأمنية بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

اطلع محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم، على جاهزية أبطال الجيش ورجال الأمن في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية بمديريتي ريف البيضاء والزاهر.

وتفقد المحافظ إدريس، أحوال المرابطين في مواقع جبل علي بمديرية البيضاء والنقاط الأمنية بمواقع الشبكة وسودا غراب وآل برمان بمديرية الزاهر، متبادلاً معهم التهاني بعيد الفطر.

ونقل للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب الجيش للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي الجهوزية لمواجهة المشاريع التخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ثمن تضحيات الجيش والوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ودحر المرتزقة والتكفيريين من مديريات المحافظة .. مشيداً بمواقف أبناء البيضاء وتقديم قوافل من الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما عبر المرابطون في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية بمديريتي ريف البيضاء والزاهر عن الامتنان لقيادة المحافظة على هذه الزيارة .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات للدفاع عن اليمن وسيادته.

رافقه خلال الزيارة مدراء مديرية الرياشية عبدالرحمن الحبسي، والشؤون القانونية حسين الحسني، وحقوق الإنسان أمين الحسني وقيادات تنفيذية وأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى