أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات وزارة الداخلية تتفقد رجال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية في محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

زار اليوم، رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومعه اللواء محمد مارش، الوكيل المساعد للتجهيزات بقطاع الموارد البشرية والمالية، ومدير الإدارة العامة للمرور العميد بكيل البراشي، مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، رجال الأمن المرابطين في مختلف الوحدات الأمنية في محافظة إب.

وخلال الزيارة لإدارة عام شرطة المحافظة وقوات الأمن المركزي والنجدة وشرطة المرور بالمحافظة.. تبادل الزائرون مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الفطر ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بهذه المناسبة العظيمة، مشيداً بالجهوزية العالية لكافة الوحدات الأمنية.

وحث رئيس مصلحة خفر السواحل المرابطين على استشعار المسئولية والرقابة الإلهية ورفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وثمن اللواء القحوم دور أحرار أبناء إب وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على جعل المحافظة أنموذجاً في الأمن والأمان خلال المرحلة الراهنة وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

فيما أكد اللواء محمد مارش ضرورة الاستفادة والالتزام بما جاء في المحاضرات والدروس الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، والانضباط والتعامل الجيد مع المواطنين، والإحسان إليهم.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لقيادات وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام القيادة بأحوال المرابطين ومشاركتهم العيد، مؤكدين الثبات في مواقعهم واستمرارهم في القيام بواجباتهم، بما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

وشارك في الزيارات العيدية للمرابطين مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائبه العميد حميد منصور الرازحي، ومساعد شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين وعدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى