أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة صعدة تكرم ضباط وأفراد المرور المبرزين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 يوليو 2021م

كرم محافظ صعدة رئيس اللجنة الأمنية محمد جابر عوض ، ضباط وأفراد إدارة المرور المتميزين في مهامهم, والعناصر المتعاونة معها للنهوض بالعمل المروري في المحافظة.

وفي التكريم أشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها ضباط وأفراد المرور خلال فترة أعمالهم، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي تقديرا للإنجازات المرورية في الميدان على مستوى المحافظة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة، وتشجيعا ودافعا لهم لمضاعفة الجهود في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية.

وقد عبر المحافظ في كلمته عن جهود أفراد وضباط المرور في تنظيم الحركة والحد من المخالفات المرورية..منوها بثباتهم في هذه الجبهة الداخلية رغم استهداف العدوان اغلب الجولات في المحافظة، مؤكدا أن انضباط رجال المرور في مواقعهم على مدار الساعة يعزز شعور المواطنين بالأمان والطمأنينة.. حاثا على تأمين متطلبات أدائهم لجميع مهامهم على الشكل الأمثل.

فيما أرجع أمين محلي المحافظة محمد العماد التكريم إلى دور رجال المرور في تأمين حياة المواطنين والسلامة المرورية في طرقات وشوارع المحافظة.. مشددا على اليقظة الدائمة للمرور وقوى الأمن الداخلي بشكل عام.

بدوره أشاد مدير إدارة مرور المحافظة العقيد خالد جحاف في كلمته الحفل التكريمي بجهود قيادة المحافظة وتعاونها مع رجال المرور والحرص على تسهيل مهامهم لأداء واجبهم الوطني. مستعرضاً إنجازات رجال مرور للفترة الماضية بالمحافظة.

من جانبهم عبر رجال المرور عن شكرهم وتقديرهم لإدارة شرطة المحافظة ولمدير مرور المحافظة على هذا التكريم, مؤكدين جهوزيتهم لتقديم قصارى جهدهم خدمة للدين والوطن والقيادة الرشيدة، متمنين لجميع زملاءهم التوفيق والنجاح.

حضر التكريم وكيلا المحافظة صالح عقاب وعبيد أحسن عبيد وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي وعدد من مدراء المكتب التنفيذي وضباط وأفراد الإدارات والأقسام الأمنية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى