أنشطة وفعاليات

تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الصيفية بمدينة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 يونيو 2021م

كرم مدير مرور محافظة ذمار العميد علي الوشلي ومؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومكتب الإرشاد واللجان الفرعية للمراكز الصيفية بمدينة ذمار، طلاب المركز الصيفي الداخلي في الجامع الكبير، الحاصلين على المركز الأول في المسابقات الثقافية الصيفية في إطار المديرية.

وخلال التكريم، أشار مدير مكتب الإرشاد عبدالعظيم اللاحجي إلى أن تكريم طلاب مركز الجامع الكبير يأتي ضمن الأنشطة الرياضية والثقافية للمراكز الصيفية الداخلية على مستوى المحافظة.

وبين أن المسابقات الثقافية شملت القرآن الكريم والسيرة والفقه والحديث والمواد العلمية للمستويين الأول متوسط والثاني متوسط.. مؤكدا استمرار المسابقات في باقي المديريات.

فيما أكد نائب مدير مكتب هيئة الأوقاف عضو اللجنة الفرعية يحيى الشعوبي أهمية الأنشطة الصيفية في تشجيع الشباب والطلاب على التنافس العلمي والديني وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

من جانبه أوضح ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد حميدان أن التكريم يأتي في إطار الأنشطة الثقافية والرياضية في المراكز الصيفية الداخلية المنفذة بالشراكة مع مكتب الإرشاد واللجان الفرعية ودعم المؤسسة.. مؤكدا استمرار دعم المؤسسة لمثل هذه الأنشطة والمشاريع الاجتماعية والخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى